العودة   منتديات انفاس الحب > منتديات الرياضيه Sports Forums > اخبار الرياضة العراقية 2017 - اخبار الرياضية العربية 2017 - احداث والعاب رياضية 2017

اخبار الرياضة العراقية 2017 - اخبار الرياضية العربية 2017 - احداث والعاب رياضية 2017 خر الآخبآر الريآضيه العراقية والعربيه 2017




اخبار الرياضة العراقية 2017 - اخبار الرياضية العربية 2017 - احداث والعاب رياضية 2017


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-30-2016   #1

امير الفتلاوي.
((المؤسس))


الصورة الرمزية امير الفتلاوي

 
عُضويتيّ : 1
تسجيليّ : Oct 2015
عُمريّ : 21
مُشآركاتيّ : 20,456

 

 


امير الفتلاوي متواجد حالياً

افتراضي تنتن يراقب كالمار وغونزالو يكرم همام وسعد عبدالأمير,اخبار الرياضة

تنتن , يراقب , كالمار , وغونزالو , يكرم , همام , وسعد , عبدالأمير,اخبار , الرياضة

تنتن يراقب كالمار وغونزالو يكرم همام وسعد عبدالأمير,اخبار الرياضة
كالمار- السويد – حسين سلمان * دخل المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم الخدمة الفعلية في الاعداد لمباراة كالمار السويدي بمعسكره في السويد، واجرى اول وحدة تدريبية عصر الثلاثاء اعقبتها وحدتان صباحية ومسائية امس الاربعاء، في اجواء تكاد تكون مثالية.

شهد يفند أحاديث التشكيلة النهائية

نفى* مدرب المنتخب الاولمبي الاحاديث المسربة بشأن علانه التشكيلة النهائية للاولمبياد، وقال عبد الغني شهد: ان التشكيلة النهائية الخاصة بالاولمبياد لم يتم تحديدها قبل مباراة الجزائر التجريبية الاولى ولدينا الوقت الكافي من أجل التأني والتدقيق في الاختيارات. واضاف: ان اللاعبين الـ 53 والمرسلة اسماؤهم الى اللجنة المنظمة للاولمبياد سيتواجدون في الجزائر وان اسماء التشكيلة النهائية ستعلن رسميا بعد مباراة الجزائر الاولى وهي الفترة المحددة لارسال القائمة النهائية الى اللجنة المنظمة للاولمبياد.

تنتن يراقب كالمار

حضر مستشار المنتخب الاولمبي تنتن برفقة مساعد المدرب حيدر جبار مباراة ودية جمعت نادي كالمار بفريق الف سبوري الذي يلعب الى جانب كالمار في الدوري السويدي الممتاز حيث سيلتقي الاول الاولمبي العراقي في مباراة تجريبية السبت المقبل. مهمة تنتن وجبار كانت التعرف على فريق كالمار ونقاط القوة والضعف لديه اضافة الى الاطلاع على الملعب الرئيس الذي ستقام عليه ودية المنتخب. وعن فارق الامكانات بين زينيت الروسي الذي التقاه الاولمبي* في اخر تجريبية في النمسا وانتهت بالتعادل السلبي، وفريق كالمارقال تنتن، بالتاكيد فارق الامكانيات كافراد او على المستوى الجماعي* يميل بشكل كبير الى زينيت الروسي الذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين السوبر وهم بين 5 او 6 لاعبين من المحترفين والمحليين بالرغم من ان تاريخ كالمار الذي حصد عددا من الالقاب في المنافسات السويدية الا ان الكفة تميل الى الفريق الروسي. وبين: ماراقبته من خلال الوحدات التدريبية والمباريات التجريبية ان اللاعب العراقي سريع التقبل للمعلومة ويجتهد وهو اكثر من جيد رغم وجود تفاوت بين لاعب واخر وهو أمر طبيعي* في كل الفرق وليس في المنتخب العراقي وحده ، والفريق بحسب اعتقادي وصل الى نسبة اكثر من النصف في مرحلة الاعداد الاولية في المعسكرات الاوروبية وستكتمل الصورة بعد مباراتي الجزائر ومعسكر البرازيل واللقاءين التجريبيين قبل الدخول في منافسات البطولة ، اما بالنسبة لانضباط اللاعب العراقي فهو يسير بصورة جيدة والجميع هنا يريد التعلم . واوضح: خلال متابعتي المعسكر وجدت ان اللاعب العراقي سريع التعلم فكريا ويتميز بالقوة في الالتحام والضغط على الخصم.


تكريم اسباني لهمام وسعد عبدالأمير

كرم مدرب اللياقة البدنية في المنتخب غونزالو اللاعبين همام طارق وسعد عبد الامير في الوحدة التدريبية قبل الاخيرة للمنتخب، وجاء التكريم وفق معدل احصائية مدروسة من جهاز الـ(gps) الذي يقيم اداء اللاعب من حيث الحركة والتمركز والمسافات المقطوعة خلال التمرين او المباراة وتميز خلال الاسبوع الاخير وبعد مباراة زينيت الروسي سعد عبد الامير وهمام طارق مع العلم ان الاول كان قد قطع مسافة 11كم خلال المباراة، والتكريم كان عبارة عن قميص رياضي لكل منهما. وقال غونزالو: ان التكريم هدفه التحفيز وعمل منافسة بين اللاعبين وهو تقليد انتهجته في المعسكرات الحالية وقد شمل التكريم الاخير سعد عبد الامير وهمام طارق، مع العلم ان اللاعب العراقي يريد دائما تقديم المزيد خلال الوحدات التدريبية. أجمع عدد من اعضاء وفد المنتخب الاولمبي على النجاح الذي تحقق في المعسكرات من الناحية الادارية والمتابعة غير المنقطعة من قبل رئيس البعثة الاولمبية سرمد عبد الاله* والتوجيه بتذليل كل العقبات التي تصادف استمرارية المعسكرات بوتيرة واحدة. كاظم سلطان عضو اتحاد الكرة ورئيس الوفد اكد ،ان الامور تسير بشكل مثالي من الناحية الادارية ولم نجد عائقا واحدا .

* موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية



 

 

 


توقيع : امير الفتلاوي.
 

للاستفسارات و الشكاوي و الاقتراحات و طلبات الاعلانات يرجى التواصل معنا

009647815763777

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , , , , ,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تنتن يراقب كالمار وغونزالو يكرم همام وسعد عبدالأمير,اخبار الرياضة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تنتن يراقب كالمار وغونزالو يكرم همام وسعد عبدالأمير,اخبار الرياضة
الموضوع
الأولمبي يحط رحاله في كالمار السويدية,اخبار الرياضة

|