العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > اخبار اليوم,اخبار العراق

الملاحظات

اخبار اليوم,اخبار العراق اخبار العراق




اخبار اليوم,اخبار العراق


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
( المشاركة رقم # 1 )
تاريخ المشاركة ( )
 ≡ انا ( امير الفتلاوي. )
 ≡ عمري ( 22 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Oct 2015 )
 ≡ لدي ( 32,377 ) مشاركة بمعدل ( 44.40 ) باليوم
إدانات , رئاسية , وعربية , ودولية , لتفجير , الكرادة , الإرهابي , الذي , استهدف , المدنيين, , اخبار , عراقية

إدانات رئاسية وعربية ودولية لتفجير الكرادة الإرهابي الذي استهدف المدنيين, اخبار عراقية
بغداد – الصباحادانت الرئاسات بشدة التفجيرين الإرهابيين الاجراميين اللذين استهدفا مطعماً وسوقاً شعبية في منطقتي الكرادة والشعب ببغداد، مطالبة جميع الأطراف بالوقوف صفا واحدا امام كل من يهدد امن واستقرار البلاد، في حين استنكرت عدد من الدول الشقيقة والصديقة التفجيرين الإرهابيين، مؤكدة وقوفها الى جانب العراق في كل الظروف والأحوال.

خلايا نائمة

رئيس الجمهورية فؤاد معصوم دعا، في بيان، السلطات الأمنية إلى اتخاذ اجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الارهابية النائمة والقاء القبض على الجناة، مبيناً أن هذه الجريمة الارهابية النكراء والجرائم التي سبقتها في احياء الشعب والشرطة ومناطق أخرى يجب ألا تمر بلا قصاص عادل وسريع ومن دون اتخاذ اجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الارهابية النائمة التي تسعى الى الانتقام من هزيمة ارهابيي «داعش» في الفلوجة وفي كل مناطق البلاد قريبا.بدوره، طالب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، في بيان له، جميع الأطراف بالوقوف صفا واحدا امام كل من يهدد امن واستقرار البلاد, معربا عن تعازيه ومواساته لذوي الضحايا سائلا المولى القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته, ويلهم عوائلهم الصبر والسلوان وحسن العزاء, وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

مضاعفة الجهود

في حين طالب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، بـ{تعقب منفذي هذا العمل الوحشي ومن يقف وراءهم وتقديمهم الى العدالة»، حاثاً الحكومة العراقية على «مضاعفة جهودها الأمنية لضمان احتفال اهالي بغداد وباقي محافظات العراق بعيد الفطر بسلام وأمان». وتابع، أن «ارهابيي «داعش» يسعىون وبعد ان لحقت بهم الهزيمة في ساحات المعارك الى الانتقام لخسائرهم باستهداف المدنيين العزل»، لافتاً الى أنه «على الرغم من الالم والاسى لن يستسلم الشعب العراقي لمخططات هؤلاء الإرهابيين وسوف يواصل رفض أساليبهم من خلال التمسك بالوحدة الوطنية الراسخة وسوف ينتصر في نهاية المطاف».بينما جددت الولايات المتحدة الأميركية التزامها بدعم العراق في حربه ضد الإرهاب. وقالت السفارة الأميركية في بغداد: إن هذه الهجمات تعتبر دلالة أخرى على الطرق الجبانة لتنظيم «داعش» وعدم اكتراثه لحياة الإنسان، مبيناً أن الولايات المتحدة ستبقى ملتزمة بدعم العراق في جهوده لإلحاق الهزيمة بـ {داعش» وتحرير جميع أنحاء العراق.

مواجهة الإرهاب

فيما أدان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية بأشد العبارات الهجومين الإرهابيين، معربا عن تعازي جمهورية مصر العربية – حكومة وشعبا – للحكومة العراقية ولأسر الضحايا. وأكد المتحدث باسم الخارجية، في بيان، وقوف مصر وتضامنها الكامل مع الجمهورية العراقية في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي تستهدف أمنها واستقرارها وكذلك كافة ما تتخذه من إجراءات لمواجهة أعمال العنف والإرهاب، مجدداً التأكيد على الموقف المصري الثابت القائم على ضرورة محاربة الإرهاب الغاشم الذي يتنافى مع كافة المبادئ والقيم الإنسانية، وضرورة التضامن الدولي لوضع حد لهذه الظاهرة ومحاصرتها على مستويي الفكر والتمويل. بدورها، دعت الاردن، العراقيين الى التكاتف، مؤكدة وقوفها الى جانب العراق في كل الظروف والأحوال.وقال وزير الدولة الاردني لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة محمد المومني: ان التفجيرات الارهابية التي تنفذها العصابات الارهابية في العديد من الدول تهدف من ورائها الى خلق حالة من الخوف والرعب وزعزعة الاستقرار فيها اضافة الى اراقة المزيد من دم الابرياء الآمنين في أوطانهم. وبين المومني، أن الأمر يتطلب من الاشقاء العراقيين التكاتف لمواجهة ما تقوم به العصابات الارهابية من قتل ودمار، مؤكداً وقوف الاردن الى جانب العراق الشقيق في كل الظروف والاحوال.

تكاتف الجهود

على صعيد ذي صلة أعربت وزارة الخارجية البحرينية، في بيان لها، عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الذي لا يمت لأي دين بصلة ويتنافى مع كافة القيم الأخلاقية والإنسانية، وإنها تشدد على ضرورة تكاتف الجهود الإقليمية والدولية بما يكفل القضاء على ظاهرة الإرهاب بكافها صورها واشكالها ومهما كانت دوافعها ومبرراتها والقضاء على مسبباتها وتخليص دول العالم من مخاطرها، مؤكدة وقوف مملكة البحرين وتضامنها مع جمهورية العراق الشقيقة في مواجهة العنف والإرهاب وجهودها الرامية إلى إحلال الأمن والاستقرار في جميع أنحاء العراق والحفاظ على سيادته وسلامة أراضيه.من جهته، أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي بشدة التفجير?ن الإرهابي?ن اللذ?ن هزا العاصمة بغداد، معلناً عن مواساة بلاده للعراق حكومة وشعبا ولأسر ضحايا العمليات الإرهابية.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


شاهد ايضا 0 جهود لكشف هوية لص سرق مشغولات ذهبية وأموالا من شقة تاجر بالوراق اخبار اليوم
0 النيابة تأمر بتشريح ودفن محتجز توفى بقسم الطالبية اخبار اليوم
0 سانيا يؤكد جاهزيته لمواجهة يونايتد,اخبار الرياضة
0 القبض على عاطلين لسرقتهما منزل فى البحيرة اخبار اليوم
0 ضبط أغذية ومعجنات منتهية الصلاحية بحملة للرقابة الإدارية بالإسماعيلية اخبار اليوم
0 الملك المغربي يقبل رأس اليوسفي زعيم الاشتراكيين ويتمنى له الشفاء اخبار اليوم
0 ابراج اليوم الخميس 18-8-2016 , ابراج 18-8-2016 , برجك اليوم 18-8-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس برج العذراء, ابراج اليوم
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , , , , , , ,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

إدانات رئاسية وعربية ودولية لتفجير الكرادة الإرهابي الذي استهدف المدنيين, اخبار عراقية


المواضيع المتشابهه للموضوع: إدانات رئاسية وعربية ودولية لتفجير الكرادة الإرهابي الذي استهدف المدنيين, اخبار عراقية
الموضوع
معصوم يدين الاعتداء الإرهابي في الكرادة ويطالب بالقصاص العادل من الإرهابيين, اخبار عراقية
الجبوري يدين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة الكرادة, اخبار عراقية
الولايات المتحدة تدين الاعتداء الإرهابي في الكرادة وتؤكد وقوفها إلى جانب العراق, اخبار عراقية
البحرين تدين تفجير الكرادة وتشدد على تكاتف الجهود للقضاء على الارهاب, اخبار عراقية
الحسن : قلق مجلس الامن حيال المدنيين في الفلوجة غير مبرر, اخبار عراقية

|
best counter