منتديات انفاس الحب

صور حب تعيينات العراق ابراج اليوم انستكرام خلفيات فيسبوك لطميات تردد النايلسات صور
العودة   منتديات انفاس الحب » منتديات الرياضيه Sports Forums » اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015

اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015 خر الآخبآر الريآضيه العراقية والعربيه 2015

ادسنس

ناصر العطية : هدفي تحقيق ميدالية أولمبية لقطر,اخبار الرياضة


ناصر العطية : هدفي تحقيق ميدالية أولمبية لقطر,اخبار الرياضة

اخبار الرياضة العراقية 2015 - اخبار الرياضية العربية 2015 - احداث والعاب رياضية 2015


( المشاركة رقم # 1 )
تاريخ المشاركة ( )
 ≡ انا ( امير الفتلاوي. )
 ≡ عمري ( 21 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Oct 2015 )
 ≡ لدي ( 19,684 ) مشاركة بمعدل ( 43.37 ) باليوم
ناصر , العطية , : , هدفي , تحقيق , ميدالية , أولمبية , لقطر,اخبار , الرياضة

ناصر العطية هدفي تحقيق ميدالية أولمبية لقطر,اخبار الرياضة
يعد ناصر بن صالح العطية، أحد أبرز وأشهر الرياضيين القطريين، نظرًا لما حققه من إنجازات لم يحققها غيره على مستوى الرياضة القطرية، سواء في رياضة الراليات التي يتفوق فيها على مستوى العالم، أو الرماية التي حقق فيها إنجازت كثيرة على المستوى الدولي، آخرها حصوله على برونزية دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

ناصر العطية، بطل العالم في الراليات، الذي طالما صال وجال في مختلف بلدان العالم، وحقق الكثير من البطولات العالمية على مستوى رياضة السيارات، منها على سبيل المثال رالي داكار، الأشهر عالميًا، وبطولة العالم للراليات، وبطولة العالم للراليات الصحراوية، بخلاف احتكاره لبطولة الشرق الأوسط على مدار السنوات الأخيرة التي تخطت العشر سنوات.

“” حرص على أن يلتقي، البطل العالمي ناصر العطية، في حوار، تحدث فيه عن كل ما يخصه سواء في الفترة الماضية أو المقبلة.

ماذا عن آخر انتصاراتك بالفوز برالي باها إيطاليا؟

ـ الحمد لله. نجحت بتوفيق الله في حصد لقب رالي باها إيطاليا، وتجاوزت هذا السباق، الذي يعد من أصعب جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية، نظرًا لطبيعة مساراته التي تتسم بالمرور داخل الوديان والغابات بجانب أن الطريق يغمره الكثير من الوحل والأمطار، لكننا والحمد لله كان لدينا تصميم وإصرار في المرحلة الأخيرة على تعويض الفارق الزمني، مع المتصدر الأمريكي، وقد وفقنا والحمد لله في تحقيق ذلك.

هل كنت تتوقع الفوز بالرالي خاصة أنك تراجعت في اليوم الثاني؟

لاتوجد توقعات أو تأكيدات في هذا الشأن، خاصة وأنه من الوارد أن تتعرض لظروف خارجة عن الإرادة مثل الأعطال، وثقب إطارات السيارة وأمور أخرى. بشكل عام أشعر بسعادة ورضا بتحقيق لقب رالي باها إيطاليا، خاصة وأن المنافسة كانت بالفعل غاية في القوة.

وماذا عن الفترة المقبلة؟

تركيزي في المرحلة المقبلة، منصب على الرماية والإعداد لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، خاصة وأن هدفي المقبل تحقيق إنجاز جديد في الأولمبياد بعد ميدالية أولمبياد لندن 2012، لذا سأدخل معسكرًا بمدينة ميلانو الإيطالية من أجل التجهيز والإعداد لهذا الحدث الكبير، الذي أسعى خلاله لتحقيق ميدالية أولمبية جديدة لبلدي.


بعيدًا عن الراليات والرماية.. هل تتابع الدوري القطري لكرة القدم؟

على قدر المستطاع أتابعه، خاصة في الفترات التي لا أشارك فيها ببطولات، ولفت نظري الموسم المنقضي العودة القوية لفريق نادي الريان، الذي نجح في حصد لقب الدوري بجدارة بعدما اختار لاعبيه بشكل جيد.

وهل تتوقع استمرار الريان بنفس القوة الموسم المقبل؟

من الصعب الإجابة على مثل هذا السؤال في الوقت الحالي، وقبل بداية الموسم الجديد، عامة أتمنى التوفيق لكل الفرق خاصة على مستوى مشاركتها الخارجية بالبطولات القارية.

وهل تتابع المنتخب القطري لكرة القدم؟

بالطبع. فهو منتخب بلادي، وأرى تطورًا في مستواه، وأتمنى أن يتواصل ويستمر في التطور، الفترة المقبلة، التي ستشهد المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، والتي ستبدأ في شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وهل ترى أن المنتخب قادر على التأهل لمونديال روسيا؟

بالتأكيد، في ظل التطور الكبير الذي يمر به، وقدرته على الدخول في منافسة قوية مع الفرق التي وقع معها في نفس المجموعة. لذا أعتقد أن الفرصة سانحة للتأهل للمونديال وتحقيق الحلم والصعود للمرة الأولى.
شاهد ايضا ادسنس 0 فضيحة بنات عارية 2017,صور بنات من الخلف بالبكيني الساخن 2017,صور خلفيات بنات عارية 2017
0 طريقة تحديث الريسيفر بالخطوات ، شرح كيفية تحديث أى جهاز رسيفر بسهولة
0 ريال مدريد يربط كريستيانو رونالدو بعقد الوداع الخيالي,اخبار الرياضة
0 العثور على رفات عشرة اشخاص تحت انقاض منازل فجرها ?داعش? في الرمادي
0 روحاني يدعو السعودية للكف عن السياسات "المثيرة للانقسام" بالمنطقة, اخبار اليوم
0 ابراج اليوم الجمعه 1-7-2016 , ابراج 1-7-2016 , برجك اليوم 1-7-2016 , حظك ابراج اليوم الجمعه1-7-2016 حظك اليوم برج الاسد, ابراج اليوم
0 ابراج اليوم السبت 10-9-2016 , ابراج 10-9-2016 , برجك اليوم 10-9-2016 , حظك ابراج اليوم السبت برج الاسد, ابراج اليوم