العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017

ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017 [ كل ما يختص بالفلك والأبراج اليومية ]




ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-29-2016   #1

امير الفتلاوي.
((المؤسس))


الصورة الرمزية امير الفتلاوي

 
عُضويتيّ : 1
تسجيليّ : Oct 2015
عُمريّ : 21
مُشآركاتيّ : 20,490

 

 


امير الفتلاوي غير متواجد حالياً

افتراضي حظك اليوم 29-7-2016


ابراج اليوم 29-7-2016 , برجك اليوم الجمعة 29 يوليو / تموز 2016 , توقعات الابراج اليومية الجمعة 29/7/2016
اليوم 29-7-2016
حظك اليوم 29-7-2016


حظك اليوم 29/7/2016 برج الحمل

برج الحمل اليوم الجمعة 29 يوليو ٢٠١٦
برج الحمل حظك اليوم 29/7/2016 على الصعيد المهنى
انتظر أنباء سعيدة عن ترقية ستأتى لك فى الطريق، ومكاسب مادية أو زيادة فى المرتب تنتظرك فى خلال الأيام الآتية لذلك كون أكثر تفاؤلا فهذه الأيام هى أيام حظك.

حظك اليوم 29/7/2016 برج الحمل على الصعيد العاطفى
ستمر بمنعطف فى حياتك العاطفية قد يطيح باستقرارك مع الطرف الآخر، لذلك لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة جديدة وبداية أخرى مع طرف آخر يستحقك ويستحق أن يستكمل حياته معك.

حظك اليوم 29/7/2016 على الصعيد الصحي
بالنسبة لأطفال هذا البرج يجب الاعتناء بهم جيدًا الفترة المقبلة والابتعاد عن طرق اللعب الخشنة حتى لا يتعرضوا لمشاكل صحية أو جروح بالغة.

حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 علماء الفلك لبرج الحمل
تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان.
الجدول الزمنى الخاص بك كامل للغاية بالنسبة لك لإفساح المجال لشخص لا يهمك حقًا.


حظك اليوم 29/7/2016 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الجمعة 29-7-2016
حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت اليوم ملهم لمن حولك، وتستطيع أن تشجع زملائك على العمل وتقدم لهم النصائح المشجعة، فإذا كان زملاؤك متوترين أو يشعرون بالضيق خذهم جانباً وقدم لهم النصيحة وكن متفائلاً لتقوى ثقتك بنفسك وتقوى ثقة الآخرين بك.

برج الثور حظك اليوم 29-7-2016 على الصعيد العاطفى
سوف تقضى وقتاً ممتعاً مع شريك حياتك، سواء بالخروج سوياً فى مغامرة أو رحلة خلوية، يجب أن تركز على ما هو أهم بالنسبة لك فى المرحلة الحالية، وهو عائلتك وشريك حياتك، ولا تجعل كل تركيزك على العمل.

حظك اليوم 29-7-2016 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حالتك الصحية ليست على ما يرام، بسبب إهمالك لنفسك، لذا يجب أن تعتنى بصحتك الجسدية والنفسية هذه الأيام وتبتعد عن كل ما يسبب لك مشاكل صحية.


حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 علماء الفلك لبرج الثور
تعيش فى الوقت الحالى فى حالة عالية من اللياقة البدنية والإمكانات الذهنية، لذا قم باستغلال طاقتك هذه الأيام وتقوم بعمل المشاريع التى تأخرت فى تنفيذها خلال الفترة السابقة.


حظك اليوم برج الجوزاء 29/7/2016

برج الجوزاء اليوم الجمعة 29 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
كن واثقاً فى نفسك وقدراتك، حتى وإن لم تجد الإجابة الصحيحة على كل ما يدور فى ذهنك، من المفيد التغاضى عن بعض المبادئ التى تسبب لك مشاكل مع الناس، لذا كن مجاملاً بعض الشىء ولطيفًا مع الآخرين.

حظك اليوم 29/7/2016 على الصعيد العاطفى
تواجه مشكلات بسيطة مع شريك حياتك، بسبب إنه يقول أشياء تجرحك أو يطلب طلبات مبالغ فيها، ولكن يجب أن تتغاضى عن مثل هذه الأمور لتحقق ما تريد فى حياتك العاطفية وفى علاقتك مع شريك حياتك.

حظك اليوم 29/7/2016 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على صحتك النفسية مثلما تحافظ على صحتك الجسمانية، لأن كثرة الضغط تولد الانفجار، عبر للآخرين عما يسبب لك الإزعاج وشاركهم ما يدور فى ذهنك.

حظك اليوم 29/7/2016 توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
تمر بفترة اختبار هامة فى حياتك، ولكن يجب أن تتعامل معها بتفاؤل وثق فى إمكاناتك الذاتية، ولا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.


حظك اليوم برج السرطان 29/7/2016

برج السرطان اليوم الجمعة 29 يوليو ٢٠١٦
برج السرطان حظك اليوم 29/07/2016 على الصعيد المهنى
حاول أن تبتعد عن الاستفزازات على قدر الإمكان حتى لا تقع فى الفخ الذى ينصبه لك زملاء العمل، للإيقاع بينك وبين رئيسك المباشر.

حظك اليوم 29/7/2016 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون أكثر هدوءًا فهذا اليوم ستحاط بك المشاكل وستواجه بعض الأزمات على المستوى العاطفى، لكنها ستكون مجرد أزمات عابرة لا تقف عندها وحاول أن تتخطى الأمور.

برج السرطان حظك اليوم 29_7_2016 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية ستتعرض لبعض المشاكل التى تعتقد انها بسيطة لكن ربما تنقلك إلى مشاكل كبرى، للذك يجب أن تخضع للفحوصات الطبية باستمرار.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان
بعد فترات من الاكتئاب والمشاكل النفسية التى كان سببها شريك حياتك وحالتك العاطفية، ستشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وستحقق الكثير من المكاسب المادية.

حظك اليوم 29/7/2016 برج الاسد

حظك اليوم برج الجمعة 29/7/2016
على الصعيد المهنى
التواصل مع الآخرين فى العمل سيكون قويا جدًا اليوم وستجد أن أى شىء تقوله ينتشر بسرعة بين زملائك كما النار فى الهشيم، وهو شىء له وجهان سلبى وإيجابى، فعلى سبيل المثال احرص على ألا تقول أى شىء لا تريد أن يصل إلى رئيسك فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم 29/7/2016 على الصعيد العاطفى
تعارض القمر مع نبتون قد يجعلك تعانى بعض الصعوبة فى فصل مشاعرك الرومانسية الحقيقية والأوهام من اللاوعى. رؤاك الإبداعية فى الحب قد تكون قوية جدًا، وقد تلهمك بمعلومات مهمة عما يدور فى قلبك.

برج الأسد حظك اليوم 29 - 7 - 2016 على الصعيد الصحى
إذا كنت ترغب فى الاسترخاء يجب أن تبتعد عن التوتر والضغط والمشاعر السلبية التى قد تؤثر على حالتك النفسية، جرب أن تحصل على تدليك للجسم لتتخلص من التوتر وتشعر بالهدوء. أنت بحاجة لبذل مجهود اليوم لتخليص جسمك وعقلك من الإجهاد وستجد نفسك تستمتع بشعور رائع من الصفاء فى نهاية اليوم.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الأسد
كن على استعداد للتغيير فهو قادم قريبًا وستنتهى أيامك الروتينية والمملة قريبًا، إذا كان الملل بلغ بك أقصى حدوده حاول أن تعيد النظر فى محتوى يومك الذى على وشك التغيير وحاول أن تستمتع به قدر الإمكان كى لا تشعر أنه فاتك شيئًا عندما تنتهى هذه الأيام.

حظك اليوم 29/7/2016 برج العذراء

برج العذراء اليوم الجمعة 29 يوليو / حزيران ٢٠١٦
حظك اليوم 29.7.2016 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
قد تصاب بالإحباط اليوم من قبل الآخرين الذين لا يعرفون تفاصيل عملك ولا يعرفون ما ينبغى القيام به بصورة دقيقة كما تفعل أنت. حاول أن تتعامل مع هؤلاء الناس بالتفاهم والهدوء بدلاً من أن تتعالى عليهم لأن التعالى لن يحقق أى نتيجة. حاول أن تقاوم رغبتك فى تولى كل الأمور بنفسك واترك فرصة للآخرين للتعلم.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 29/7/2016 على الصعيد العاطفى
قد يخيب أملك اليوم خاصة إذا لم تنجح فى الوفاء بأحد الوعود المهمة لحبيبتك، ولكن لحسن الحظ حدسك يعمل بشكل جيد الآن بسبب انتقال القمر إلى برجك، فحاول أن تستغل ذلك لتحسن من أوضاعك العاطفية ولا تفوت فرصة لتجعل من تحبه سعيدًا.

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى
أنت حاليًا فى صحة جيدة نسبيًا ويمكن أن يسبب نظام اللياقة البدنية الذى تتبعه حاليًا المزيد من الفوائد الصحية لك، حاول أن تحافظ على تناول وجبات خفيفة صحية وتتجنب الأطعمة الدهنية والمقلية، وتذكر أن الرياضة تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية وهو يوم للاستمتاع بصحة جيدة على أكمل وجه.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الجمعة 29 تموز 2016
هذا هو يوم كامل من عدم اليقين والشكوك ولكن الأمر لن يكون سيئًا فى المطلق فيمكن أن تستغل معه إبداعك وتحاول أن ترى الأشياء من حولك بطريقة إيجابية.
الغموض المتزايد يرفع فضولك خاصة حول الخيارات الاجتماعية الجديدة فتتبع فضولك وحاول أن تستكشف أشياء جديدة وانتشر.

حظك اليوم 29/7/2016 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 29-7-2016
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
لديه عزيمة وصبر على تحمل الأزمات والتعامل معها بقدر كافِ من الذكاء، وهو ما سيؤهلك للوصول وتحقيق ما تحلم به، وعلى الرغم من كل الصعاب التى تواجهك إلا أنك لديك العزيمة.

حظك اليوم 29/7/2016 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى ارتباط عاطفى فى هذه الفترة، وهو ما يجعلك تلجأ إلى إقامة علاقة مع شخص غير مناسب لذا يجب أن تكون حذرًا حتى لا تتعرض إلى صدمة عاطفية فى المستقبل.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى فأنت تنعم بصحة جيدة إلى حد كبير، ولكن عليك ألا تهمل هذا الأمر، وتتجاهل ما تشعر به من أزمات جانبية، فاحرص على الاهتمام بنفسك وحاول أن تلجأ إلى الطعام الصحى قدر الإمكان.

حظك اليوم 29- 7- 2016 علماء الفلك لبرج الميزان
يتوقع لك خبراء الأبراج حظ سعيد فى الأيام القليلة المُقبلة، فلا تضيع أى فرصة هباء، واحرص على أن تكون على قدر المسئولية والأمانة فى العمل حتى تحقق أحلامك.

حظك اليوم 29-7-2016 برج العقرب

برج العقرب اليوم الجمعة 29 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج العقرب يوم الجمعة 29-7-2016 على الصعيد المهنى
يوم جيد جدًا على مستوى العمل، حاول أن تكون متفائلاً قدر الإمكان وتستعد لما هو قادم، فمن الأفضل أن تحرص على العمل وسط مجموعة أفضل بكثير من عملك منفردًا.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك بالحبيب ليست على ما يرام، فمن الأفضل أن تهتم به قدر الإمكان وتعطيه جزء من وقتك وتهتم به أكثر من ذلك حتى لا تفقد ثقته فيك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الجمعة 29-7-2016 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة، ولكن من الأفضل أن تهتم بها أكثر من ذلك، ولا تدع العمل يضغط على أعصابك أكثر من ذلك، ومن الـأفضل أن تهتم به كثيراً.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب
يرى علماء الفلك والأبراج أنك تشعر براحة تامة فى الأمور التى تقوم بها، لذا يجب أن تستغل هذه الفرصة للتواصل مع أصدقاء جدد وفتح مجالات جديدة للتواصل.

برج القوس حظك اليوم 29/7/2016

حظك اليوم برج القوس 29/7/2016 الجمعة
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تنظر إلى العقبات المهنية التى مرت بك فى العمل السابق، أنت الآن على أبواب وظيفة جديدة كن متحمس لترتقى إلى أعلى المناصب فيها.

حظك اليوم 29/7/2016 برج القوس على الصعيد العاطفى
الانفصال ليس نهاية الحياة فأنت قادر على تخطى الصعاب والمشاكل، اجعل هناك هدنة عاطفية قبل الدخول أى علاقة جديدة فهذا أفضل من التسرع، ابتعد عن كل المؤثرات التى قد تغير قرارك

حظك اليوم 29/7/2016 برج القوس على الصعيد الصحى
لديك وسواس قهرى لا تستلم له فأنت بصحة جيدة والحمد لله فقط عليك أن تتبع برنامج حمية خفيف وتتخلص من بعض الوزن الزائد الذى طرأ عليك لتكون صحتك فى المستقل جيدة.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس
لديك كثير من الخطط حاول أن تنجزها حتى ترى نتائجها المثمرة فى الفترة المقبلة، أنت صبور بطبعك وسوف يكافئك الله على ذلك ويرفع عنك بعض الظلم الذى لحق بك فى الأيام الأخيرة

حظك اليوم 29-7-2016 برج الجدي

برج الجدي اليوم الجمعة 29 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
دائما تحاول إخفاء المشاكل بدل من مواجهتها، ما يجعلها تكبر وتكون أكبر فى المستقبل، لا تترد فى مواجهة المشاكل وتحمل العواقب مهما تكن فهذا أفضل بكثير، لا تتوقع أن تصفو الحياة بشكل مستقر فدائما هناك عقبات.

حظك اليوم 29-7-2016 على الصعيد العاطفى
أصبحت قادرا على فهم الحبيب حاول الاستفادة مما توصلت له بأنك تضع حلول مسبقة للمشاكل لتكون الحياة صافية وهادئة.

حظك اليوم 29/7/2016 على الصعيد الصحى
تتعرض لوعكة صحية بسبب الأجواء الباردة قد تصاب بفيروس البرد حاول أن تسال الأصدقاء عن خبراتهم فى هذا المجال حتى لا يستغرق معك وقت طويل ويكون الشفاء سريعا.

حظك اليوم 29/7/2016 توقعات علماء الفلك لبرج الجدي
أنت إنسان مسالم بطبعك ترى الحياة بعيون هادئة ما يجعلك محط انتقاد من العائلة والأصدقاء حاول أن تخرج من شرنقة ذاتك وترى الدنيا كيف تسير حتى لا تقع فى المزيد من المشاكل بلا داعٍ.

حظك اليوم 29-7-2016 برج الدلو

حظك اليوم 29/7/2016 برج الدلو
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يتعامل معك زملاء العمل بود واحترام، كما أن العمل ضمن فريق أو العمل الجماعى يعلى مستويات أدائك المهنى، وقد ترغب فى إنجاز مشروعات أكثر كمجموعة بدلاً من العمل بها بمفردك، وهو ما يساعد على تحفيزك من كل الاتجاهات.

حظك اليوم 29/7/2016 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تمر بيوم رائع على المستوى العاطفى، فعلاقتك بشريك حياتك رائعة وجيدة هذه الأيام، لأنك تهتم بمشاعره ولا تتأثر بأى تفاهات، كما أنك تبنى بذورًا من الثقة بينك وبينه، وكل ما تحتاجه هو رحلة تقومان بها سويًا لتغيير الأجواء الكئيبة التى تعيشون بها هذه الأيام.

حظك اليوم 29-7-2016 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة هذه الأيام، ولكن يجب أن تهتم بصحتك للحفاظ عليها، فالوقاية خير من العلاج، ويجب أن تتغلب على الضغط النفسى الذى تمر به هذه الأيام.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو
اليوم من أفضل أيامك على كل المستويات، سواء الصحى أو العاطفى أو المهنى، حيث تتفق أهدافك مع أهداف المحيطين بك، ويجب أن تغتنم فرصة كونك مليئًا بالنشاط والحيوية وتبتعد عن كل ما يسبب لك المشاكل.

حظك اليوم 29/7/2016 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 29/7/2016
على المستوى المهنى
لا تحاول أن تكون غامضا فى الحياة العملية حتى لا يبتعد عنك اصدقائك كن شخص أكثر مصارحة مع الآخرين حتى تكسبهم فى صفك.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
هناك بعض المشاكل بينك وبين الحبيب ومن الواضح أن الأمور وصلت إلى نقطة النهاية، حاول أن تستفيد من الأخطاء السابقة حتى لا تتكرر فى المستقبل فهذا أفضل لحياتك العاطفية الجديدة

حظك اليوم 29-7-2016 لبرج الحوت على المستوى الصحى
حالتك الصحية فى استقرار فأنت تحاول دائما الاستثمار فى الجانب الصحيح حيث تتوقع لك الأبراج أن الفترة القادمة ستكون الأفضل على الإطلاق لحالتك الصحية.

حظك اليوم 29-7-2016 علماء الفلك لبرج الحوت
ستكون بداية السنة الجديدة سعيدة وتحمل كثير من الأخبار السارة لحياتك، أنت أنسان مثابر وتحملت كثير من العقبات التى أثرت على نفسيتك بالسلب ستكون الفترات القادمة أفضل مما سبقت بكثير، لا تتعجل الأمور فلكل وقت أذان



 

 

 


توقيع : امير الفتلاوي.
 

للاستفسارات و الشكاوي و الاقتراحات و طلبات الاعلانات يرجى التواصل معنا

009647815763777

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-29-2016   #2

♥Şηôω ώћίţє♥.
(المراقبة العامة)

الصورة الرمزية ♥Şηôω ώћίţє♥

 
عُضويتيّ : 3
تسجيليّ : Oct 2015
مُشآركاتيّ : 10,506

 

 


♥Şηôω ώћίţє♥ غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً جزيلاً لموضوعك يا امير الفتلاوي...


دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي




 

 

 


توقيع : ♥Şηôω ώћίţє♥.
  رد مع اقتباس