العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017

ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017 [ كل ما يختص بالفلك والأبراج اليومية ]




ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-07-2016   #1

امير الفتلاوي.
((المؤسس))


الصورة الرمزية امير الفتلاوي

 
عُضويتيّ : 1
تسجيليّ : Oct 2015
عُمريّ : 21
مُشآركاتيّ : 20,486

 

 


امير الفتلاوي غير متواجد حالياً

Jdeed حظك اليوم 7-8-2016

7-8-2016, اليوم

حظك اليوم 7-8-2016 , abraj alyawm 7/8/2016 , ابراج اليوم 7-8-2016 , برجك اليوم الأحد 7 آب / أغسطس 2016 , توقعات الابراج اليومية الأحد 7/8/2016
اليوم 7-8-2016
حظك اليوم 7-8-2016


حظك اليوم 7/8/2016 برج الحمل

برج الحمل اليوم الأحد 7 اغسطس ٢٠١٦
برج الحمل حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد المهنى
الأوضاع على ما يرام، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأزمات التى تتعرض لها مؤخراً، إلا أنك تحافظ قدر الإمكان على مكانك وهو ما قد يسبب إزعاج للكثير ممن حولك، فحاول أن تتجاوز عن هذه الأشياء البسيطة التى من الممكن أن تكون سبب فى صنع الكثير من الأزمات انت فى غنى عنها.

حظك اليوم 7/8/2016 برج الحمل على الصعيد العاطفى
العلاقة بينك وبين الحبيب على ما يرام، حصولك على راحة فى الأيام القليلة الماضية ساعدك على إعادة العلاقة إلى ما كانت عليه قديماً، فحاول أن تحافظ دائماً على هذا الأداء.

حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد الصحي
وضعك الصحى يحتاج منك اهتمام كل فترة، فلا تهمل فى حق نفسك على حساب العمل، وحاول أن تكون على قدر المسئولية خصوصاً أن وضعك الصحى لا يخصك وحدك.

حظك اليوم الأحد 7 آب / أغسطس 2016 علماء الفلك لبرج الحمل
الإطلاع على العالم يساعدك على تجاوز الأزمات المحيطة بك بكل سهولة، حيث أنه من الأفضل أن تكون هادئ قدر الإمكان حتى تحصل على ما تريد، فهذه الأيام كل الفرص فى صالحك فلا تضيعها.


حظك اليوم 7/8/2016 برج الثور


حظك اليوم برج الثور الأحد 7-8-2016
حظك اليوم على الصعيد المهنى
مشاكل كثيرة فى محيط العمل واندفاعك قد يؤثر عليك بشكل سلبى، والأجواء غير مناسبة للتعبير عن رأيك، والأوضاع المالية ستظل متذبذبة قليلاً.

برج الثور حظك اليوم 7-8-2016 على الصعيد العاطفى
توتر فى علاقتك بشريك حياتك، وعليك ان تتخلى قليلاً عن العناد والتشبث برأيك، حتى لا تتطور الأمور أكثر من ذلك.

حظك اليوم 7-8-2016 لبرج الثور على الصعيد الصحى
الاجواء حولك متوترة و تسبب لك مزيد من الضغوط النفسية التى من المحتمل ان تؤثر على صحتك وقوة تركيزك بشكل سلبى.

حظك اليوم الأحد 7 اغسطس 2016 علماء الفلك لبرج الثور
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور ان يكون اليوم ، يوم التوتر والمشكلات فى العمل، رغم البدايات مبشرة فى اول العام ، لكنها يتنتهى سريعا ، وتضطر إلى حسم أمور كثيرة فى حياتك ، وتستطيع التغلب على بعض العواقب بفضل مولود الثور ، الذى يجيد التعامل معها ، سيحافظ مولود الثور على وضعه المادى بل سيسعى الى تحسينه واستثمار اوقاته .


حظك اليوم 7/8/2016 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الأحد 7 اغسطس ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
الأوضاع السيئة تحاوطك، كما أن سوء الحظ هو حليفك فى الفترة الأخيرة، حاول قدر الإمكان أن تتجاوز كل الأزمات التى تمر بها حتى لا تتعرض لأى أذى فى العمل، كذلك يمكنك أن تحقق المزيد من النجاحات دون أن تتعرض لأى أزمة فقط توخى الحذر.

حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد العاطفى
تبحث عن علاقة حب تعوض بها ما فقدته خلال الفترة الماضية، لكن عليك أن تعرف أنك بحاجة إلى هذه العلاقة التى تنعشك كثيراً وتحقق لك التوازن المطلوب فى حياتك.

حظك اليوم 7/8/2016 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
وضعك الصحى الآن على ما يرام، ولكن لا يجب أن تهملها على حساب الشغل، فمن الأفضل أن تهتم بصحتك بكل الطرق الممكنة خصوصاً أنك تتعرض لجهد غير طبيعى فى الفترة الحالية.

حظك اليوم 7/8/2016 توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
فى الفترة المقبلة ستشهد خيرا كثيرا، ولكن عليك أن تعلم أن لكل شئ ثمن ستدفعه، فمن الأفضل أن تكون على استعداد لذلك.

حظك اليوم 7/8/2016 برج السرطان

برج السرطان اليوم الأحد 7 اغسطس ٢٠١٦
برج السرطان حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد المهنى
تمر بمأزق صعب اليوم حيث تشعر بالتردد بين أن تمضى قدما فى مشروع جديد رغم أنه محفوف بالمخاطر واحتمالات الفشل، وبين الاختيار الأكثر أمانا. ولا يوجد حل لاتخاذ القرار غير دراسة الخيارين جيدًا قبل أن تقرر.

حظك اليوم 7/8/2016 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
لن يكون من السهل عليك اليوم أن تبادل الآخرين المشاعر القوية التى يكنونها لك، وعلاقتك العاطفية تواجه تحديًا خاصة أن القمر فى برجك، لكن ربما إذا قل الضغط النفسى عليك يمكنك أن تفتح قلبك وتتواصل مع الشريك وتحول الوضع السيء إلى آخر إيجابي.

برج السرطان حظك اليوم 7_8_2016 على الصعيد الصحى
مستوى التوتر لديك قد يكون مرتفعا قليلا بسبب ظروف خارجة عن سيطرتك، ويجب أن تبذل قصارى جهدك لتخفيف هذا الشعور بالتوتر وإلا لن تتحسن حالتك الصحية. احرص على الحصول على قسط مناسب من الهواء النقى للحفاظ على صفاء ذهنك وعلى عقل هادئ.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان
تعجز عن حسم مشاعرك تجاه شخص ما الآن، فلا تضغط على نفسك من أجل اتخاذ القرار وامنح نفسك المزيد من الوقت لمعرفة حقيقة مشاعرك.
لا يمكنك أن تمضى قدما فى أى نوع من العلاقات إلا إذا كنت تشعر بالراحة وتعرف مع من تتعامل، وتذكر أنه لا داعى للخوف من أن تدرك بأن هناك شخص ما لا تريده فى حياتك فى المستقبل.

حظك اليوم 7/8/2016 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الأحد 7/8/2016
على الصعيد المهنى
المزاج العام لك جيد جدًا اليوم وهو الذى ينعكس على عملك فتلاحظ أن يوم العمل مثمر للغاية وهو أيضًا يوم جيد لتطلب مساعدة من شخص كنت عادة تتجنبه تمامًا وستفاجأ بأنه سيكون لطيف جدًا وسيدعم احتياجاتك ولن تندم على طلب المساعدة منه.

برج الأسد حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد العاطفى
على العكس من الحياة العملية تواجه هزة على الصعيد العاطفى وستفاجأ بتغيير كبير فى خططك الرومانسية، ولكن الأخبار ليست كلها سيئة فهذا الوضع قد يسمح لك بأن تخلق فرصة إيجابية مع شخص كنت تشعر بالانجذاب نحوه، المهم أن تركز على المستقبل بدلاً من أن تقيد نفسك فى الماضي.

برج الأسد حظك اليوم 7 - 8 - 2016 على الصعيد الصحى
إذا جربت أن تمارس تمارين رياضية جديدة سترى أن لها مفعول السحر بالنسبة لك وسترى نتائج إيجابية للغاية وستشعر بتحسن أكبر من المعتاد، ومن المحتمل أن تفقد بضع بوصات حول الخصر، وستتشجع وتتحمس من مدح الناس لك بالإضافة إلى التغيرات فى صحتك كما أن مستويات توترك ستنخفض وستشعر باسترخاء أكبر.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الأسد
مشكلة جديدة تظهر فى منزلك اليوم تشغلك كثيرًا وتحتاج اهتمامك حاول أن تترك كل شيء لتتصدى لها، وحان الوقت أن تنتبه لحياتك العائلية أكثر من الآن، فتوجه للمنزل وجمد نشاطاتك الاجتماعية الأخرى مؤقتًا.

حظك اليوم 7/8/2016 برج العذراء

برج العذراء اليوم الأحد 7 أغسطس / آب ٢٠١٦
حظك اليوم 7.8.2016 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
ستشعر فى الفترة القادمة بنوع من الاستقرار على المستوى العملى، وسيكون هذا اليوم بداية لنهاية المشاكل والأزمات التى مررت بها الفترة الأخيرة، لكن لا تنتظر زيادة مادية أو ترقية، إنما الاستقرار فقط.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 7/8/2016 على الصعيد العاطفى
فى نهاية اليوم السابق اشتعلت أزمة كبيرة بينك وبين شريك حياتك كادت ان تنهى علاقتكما، لكن اليوم سيشهد هدوء نسبى لذلك حاول أن تكون هادئا متحكما فى أفعالك وسلوكك.

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى
ستواجهك بعض الآلام الجسدية، لكنها ستكون مجرد أعراض لضغوط نفسية مررت بها، فلا تقلق لم تترك أثر وستزول بمجرد انتهاء السبب.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الأحد 7 آب 2016
الأيام القادمة هى الأفضل بالنسبة لك لذلك استعد لتقتنص أى فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك .

حظك اليوم 7/8/2016 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الأحد 7-8-2016
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
عرض مغرٍ سيعرض عليك فى خلال ساعات ، من الممكن أن يغير حياتك كليا إلى الأفضل أو على الأسوأ لذلك حاول أن تركز فى اختياراتك وتحاول أن تكون صائب فى إما الرفض او القبول.

حظك اليوم 7/8/2016 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
كعادة أبناء هذا البرج يعانون من بعض المشاكل العاطفية التى تعد الغيرة والشك أساسها، لذلك البقاء هنا سيكون للأكثر تحمل وصبر، لأن العصبية لا تقدم ولا تؤخر شيء سواء التصعيد .

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الحوامل من مواليد هذا البرج يجب أن يحذرن مما يتناولنه من طعام، وأن يعرفن أن النشاط شيء جيد لكن عليهن تجنب الإرهاب لأنه قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة اليوم.

حظك اليوم 7- 8- 2016 علماء الفلك لبرج الميزان
تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان.
الجدول الزمنى الخاص بك كامل للغاية بالنسبة لك لإفساح المجال لشخص لا يهمك حقًا.

حظك اليوم 7-8-2016 برج العقرب

برج العقرب اليوم الأحد 7 أغسطس ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج العقرب يوم الأحد 7-8-2016 على الصعيد المهنى
برج الحظ حليفك اليوم ، تعامل بايجابية مع المحيطين بك، لانك ستحظى بحظ وفير وقبولاً خاصاً من قبل زملائك، الثقة ستعطيك الدافع لتكمل مسيرة نجاحاتك ، ويتحسن وضعك المالى بشكل ملحوظ.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
نجاحك فى العمل ينعكس على حالتك المزاجية ويفرح شريك حياتك ،ولكن عليك من زيادة الاوقات الرومانسية بينكم ولا تنجرف فى تنفيذ خطتك العملية.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الأحد 7-8-2016 على الصعيد الصحى
الوقت مناسب لممارسة الرياضة، حاول أن تستخدم طاقتك فى ممارسة هواياتك.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب
توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب أن يكون اليوم يوم الثقة، وستكتسب خبرات جديدة فى محيط العمل تجعلك تغير فى خطتك العملية على المدى البعيد ، قدرتك على التعامل مع المشكلات تجعل منك اليوم شخصاً حكيماً ، ولكن احذر من الانجراف فى هذه المشكلات ، فأنت تحتاج الى اجواء هادئة لتبدع .

حظك اليوم 7/8/2016 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 7/8/2016 الأحد
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
الترقيات فى طريقها إليك، لكن التزم بتنفيذ خطتك، ولا تدع فرحتك تنسيك اولوياتك ،كى لا تؤثر على مستقبلك.

حظك اليوم 7/8/2016 برج القوس على الصعيد العاطفى
تذبذب فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك ن لكن التوترات ستزول سريعاً وتعود الحياة هادئة كما كانت.

حظك اليوم 7/8/2016 برج القوس على الصعيد الصحى
احذر الانفعالات وابتعد عن الخلافات هذه الفترة فأنت تحتاج إلى الراحة لفترة ،حتى لا تستنفذ طاقتك سريعاً

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس ان اليوم سيكون ملىء بالمفاجئات، والأخبار المهمة، وتقدم طفيف الأوضاع المالية بفضل الافكار البناءة التى تميز مولود برج القوس، لكن الانخراط فى المفاجئات قد يعيدك الى الوراء خطوات فحاول أن تحافظ على ريادتك.

حظك اليوم 7-8-2016 برج الجدي

برج الجدي اليوم الأحد 7 اغسطس ٢٠١٦
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
من المرجح أن تكتشف قدر كبير من المعلومات ستقع فى طريقك بالصدفة قد تسبب تحولاً فى عملك فدقق فى كل معلومات تصل إليها والأفكار التى يمكن أن تتوصل إليها من خلالها.

حظك اليوم 7-8-2016 على الصعيد العاطفى
الواقعية تسيطر على علاقتك العاطفية الحالية، ورغم ثقتك فى حبك إلا أنك تحاول أن تخفض توقعاتك كثيرًا وتخشى خيبة الأمل، هذا ليس سيئًا فالصدق مهم فى العلاقة والوعى كذلك، وهما أساس ضرورى لبناء علاقة سليمة.

حظك اليوم 7/8/2016 على الصعيد الصحى
صحتك بشكل عام جيدة ولكن تركيزك ينصب على مشاكلك مع الوزن، قد ترغب فى تجربة تقليعة جديدة فى "الدايت"، اختر بحكمة النظام الذى يناسبك ولا تنسى أن أفضل علاج لمشاكل الوزن هو الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة بانتظام.

حظك اليوم 7/8/2016 توقعات علماء الفلك لبرج الجدي
تشعر بأنك منفتح على الدنيا وكريم لدرجة السخاء اليوم، وهو ما يجعلك شريكًا ممتازًا فى العمل. العطاء يجعلك تشعر بشيء جيد داخلك ويساعدك فى الوقت نفسه على التقرب ممن تشترك معهم فى العمل وتبنى اتصالات أقوى مع الأشخاص فى محيك.

حظك اليوم 7-8-2016 برج الدلو

حظك اليوم 7/8/2016 برج الدلو
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
لديك سيل من الأفكار الرائعة اليوم والحماس الشديد للإنجاز فلا تسمح لأى شخص أو حدث بإحباطك ولا تتخلى عن أفكارك مهما بدا الآخرون غير راضين عنها، بدلاً من الغضب منهم حاول أن تتكيف وتنجزها بطريقتك.

حظك اليوم 7/8/2016 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
الظروف الرومانسية فى حياتك تبدو أكثر إثارة من أى وقت مضى، أنت على استعداد لأن تكون أكثر جنونًا وتمنح الحب بشكل أكثر كثافة، وهو شيء جميل لكن احرص على أن تكون واعيًا وألا تجعل ذلك يغير صورتك فى نظر الشريك.

حظك اليوم 7-8-2016 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
مرضى السمنة والسكر من مواليد هذا البرج يحتاجون إلى القليل من الاهتمام اليوم فهناك احتمالات بأن يواجهون مشاكل صحية تجبرهم على تأجيل مواعيدهم الهامة، تجنب الطعام الحار والوجبات السريعة اليوم لتتجنب المشكلات الصحية.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو
حياتك المزدحمة بالمهام والتفاصيل قد تجعلك تنسى نفسك، حاول أن تشارك مشاعرك العميقة مع شخص تثق به وتتحدث معه حتى عن مخاوفك على الصعيد العاطفى، قد تجد لدى صديقك المقرب هذا ما تحتاج إليه تمامًا.

حظك اليوم 7/8/2016 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الأحد 7/8/2016
على المستوى المهنى
ربما تضطر الى العمل خلف الستار ، او اخفاء معلومات عن المحيطين بك، فالأجواء ليست هادئة كما تظهر لك ،والأعين تراقبك دون أن تشعر.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
ضغوطك العملية لم تمنعك من مشاركة الحبيب لحظات رومانسية، حاول أن تشاهد فيلماً رومانسياً او تستمع إلى مقطوعات موسيقية هادئة.

حظك اليوم 7-8-2016 لبرج الحوت على المستوى الصحى
ابتعد عن التوتر ولاتشغل ذهنك باكثر من شىء فمشكلاتك الصحية تاتى من التوتر.

حظك اليوم 7-8-2016 علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت ان اليوم سيكون ملىء بالمفاجئات، والاخبار الهامة، وتقدم طفيف الاوضاع المالية بفضل الافكار البناءة التى تميز مولود برج الحوت



 

 

 


توقيع : امير الفتلاوي.
 

للاستفسارات و الشكاوي و الاقتراحات و طلبات الاعلانات يرجى التواصل معنا

009647815763777

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-07-2016   #2

♥Şηôω ώћίţє♥.
(المراقبة العامة)

الصورة الرمزية ♥Şηôω ώћίţє♥

 
عُضويتيّ : 3
تسجيليّ : Oct 2015
مُشآركاتيّ : 10,506

 

 


♥Şηôω ώћίţє♥ غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً جزيلاً لموضوعك يا امير الفتلاوي...

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي




 

 

 


توقيع : ♥Şηôω ώћίţє♥.
  رد مع اقتباس