العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > اخبار اليوم,اخبار العراق

الملاحظات

اخبار اليوم,اخبار العراق اخبار العراق




اخبار اليوم,اخبار العراق


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
( المشاركة رقم # 1 )
تاريخ المشاركة ( )
 ≡ انا ( امير الفتلاوي. )
 ≡ عمري ( 22 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Oct 2015 )
 ≡ لدي ( 32,377 ) مشاركة بمعدل ( 44.42 ) باليوم
تأهب , لاقتحام , الشرقاط.. , وصولة , بطولية , شرق , الرمادي, , اخبار , امنية

تأهب لاقتحام الشرقاط.. وصولة بطولية الرمادي, اخبار امنية
الموصل – شروق ماهرحملت ملايين المنشورات التي القتها طائراتنا على الموصل واطرافها، البشائر الى اهالي المدينة، حينما اكدت لهم قرب انطلاق عملية التحرير، داعية في الوقت نفسه الموصليين الى ضرورة عدم مغادرة منازلهم والتعاون مع جحافل القوات المحررة خلال تقدمها.بشائر «معركة الحسم» رافقها تقدم عسكري كبير، حققته القطعات الامنية في الشرقاط، التي عدها قائد ميداني رفيع بمثابة «المحررة عسكريا» مبينا ان القوات التي تحاصر المدينة، اكملت جميع استعداداتها لاقتحامها، والانطلاق صوب الموصل.الانتصارات الميدانية في الموصل، جاءت متزامنة مع صولة بطولية كبيرة نفذتها الشرطة الاتحادية، وصناديد الحشد الشعبي، واثمرت عن تطهير المحور المحاذي لنهر الفرات في جزيرة الخالدية شرق الرمادي. **معركة الموصل استثنائية

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي، ان طائرات القوة الجوية القت ملايين المنشورات والاعلام العراقية على مناطق مركز مدينة الموصل *وبلدتي حمام العليل و الشورة جنوبها، مبينا ان *المنشورات اكدت للموصليين ان عصابات «داعش» قد انتهت وهي تعيش ايامها الأخيرة وعليهم الاستعداد لاستقبال جحافل التحرير للقضاء على هذه العصابات الارهابية المجرمة. *الى ذلك نقلت مراسلة «الصباح» عن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول، مطالبته اهالي الموصل بضرورة البقاء في منازلهم وعدم النزوح مع بدء عمليات التحرير التي ستنطلق قريبا جدا، بهدف تمييزهم عن عناصر «داعش» الذين نمتلك قاعدة بيانات ومعلومات استخبارية تفصيلية عنهم داخل المدينة ويجري تحديثها يوميا وان ذلك لن يؤثر على المواطنين لما بعد التحرير، مناشدا الاهالي بوجوب الابتعاد عن مواقع «الدواعش» ومخابئ الاسلحة والاعتدة لانها اهداف محددة للقصف الجوي لضمان سلامتهم ولتجنيبهم الاذى والاضرار عليهم عدم مغادرة دورهم، مجددا التأكيد على ان القطعات بجميع صنوفها وفصائل الحشد الشعبي الذي يضم ابناء عشائر نينوى ستشارك بمساندة القوةالجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي في هذه العملية التي تم الاعداد لها على وفق ستراتيجية مختلفة عن العمليات السابقة، حاثا الاهالي على ضرورة مساندة هذه القوات حين دخولها للموصل. كما اكد رسول ان عملية اقتحام مركز ناحية القيارة على وشك الانطلاق من قبل قواتنا التي احكمت الطوق عليها من كل جانب.

السخرية من «الدواعش»

ومن العلامات التي تثبت تخبط عصابات «داعش» بالموصل ودناءة عناصرها وتزايد سخرية الاهالي منها.. ما افاد به مصدر من داخل المدينة، بأن هذه العصابات عمدت الى ملاحقة وقتل الكلاب السائبة في حي الأندلس وسط المدينة بعد قيام مجهولين بكتابة كلمة «داعش» على تلك الكلاب، وعليه استنفرت عناصرها وشنت حملات مداهمة وتفتيش للمنازل بحثا عن المنفذين. كما ذكر بيان لخلية الاعلام الحربي، ان معلومات الاستخبارات وجهت طائرات التحالف الدولي لتدمير 12 شاحنة محملة بالنفط الخام كانت تلك العصابات تنوي اشعالها بداعي حجب الرؤية عن قطعاتنا في نينوى. وافاد المصدر ايضا بان «داعش» ضبط عدداً من عناصره يمارسون اللواط فيما بينهم بدليل قيامه برمي اربعة منهم من اعلى بناية شركة التأمين وسط الموصل بسبب ذلك.

قتل قادة إرهاب بالأسماء

من الميدان افاد قائد عمليات نينوى، اللواء نجم الجبوري، في حديث لمراسلة «الصباح»، بان معلومات استخبارية قادت طائرات التحالف الدولي لتدمير مقر سري لعصابات «داعش» لحظة عقد اجتماع لابرز قادتها شرقي الموصل، ما ادى الى قتلهم جميعا. * على صعيد متصل، اكد الجبوري، العثور على سجن لتعذيب النساء في قرية الجواعنة المحررة، وعلى عشر مقابر داخل هذا السجن لنساء قتلن خلال التعذيب.من جانبه، كرر قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد، التأكيد على ان قضاء الشرقاط بحكم الساقط عسكريا، فهو مطوق وان عملية تحريره ما هي الا مسألة وقت لاسيما ان القوات مستعدة لاقتحامه وان الخطط جاهزة لانطلاق العملية خلال الايام المقبلة، لافتا الى ان مجاميع صغيرة من «داعش» تتواجد داخل المدينة وقد ضعفت بشكل كبير ووصلت إلى حالة انهيار.

فعالية طيران الجيش

وبشأن ما يجري في قاطع عمليات الانبار وتحديدا في جزيرة الخالدية شرق وشمال الرمادي.. *ذكر بيان لخلية الاعلام الحربي، ان طيران الجيش وجه امس الاحد، ضربات جوية قاصمة لتجمعات ارهابيي «داعش» اسفرت عن قتل العشرات منهم في الجزيرة، مشيرا الى ان الطائرة المسيرة طراز «CH4» دمرت ايضا وكرا يأوي مجموعة ارهابيين وقتلتهم جميعاً ضمن المنطقة نفسها.وعليه عثرت قوات الحشد الشعبي، على عشرات الجثث لقتلى عصابات «داعش» في مناطق تابعة لقريتي الكرطان والبوكنعان ضمن جزيرة الخالدية داخل المنازل التي تم تطهيرها هناك وظهر ان *اغلب الجثث تعود لارهابيين اجانب، بحسب بيان لاعلام الحشد الشعبي.

صولة جزيرة الخالدية

في الوقت نفسه قال قيادي في هيئة الحشد الشعبي، صفاء الساعدي، ان صولة كبيرة نفذها ابطال هذا الفصيل مع قوات الشرطة الاتحادية، فجر امس، اسفرت عن تطهير المحور المحاذي لنهر الفرات في قلب منطقة العدو ضمن عمليات تحرير جزيرة الخالدية والوصول الى الشارع العام الرابط بين مناطق الكرطان والبوكنعان بمحاذاة النهر.. بينما كشف قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي عن تدمير اربعة انفاق تستخدمها فلول «داعش» المهزومة للاختباء وتطهير 10 منازل مفخخة ضمن الجزيرة.واعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، امس الاحد، عن حصيلة قتلى هذه العصابات الإرهابية، خلال عمليات تطهير محاور البوكنعان والسدة شمال الرمادي، موضحة ان قطعات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي المسنودة بمدفعية الميدان وطيران الجيش كبدت الدواعش اكثر من 150 قتيلا، ودمرت عشرات المواقع والأنفاق خلال عمليات تطهير هذه المحاور.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


شاهد ايضا 0 ابراج اليوم السبت 07-5-2016 , ابراج 2016-5-07 , برجك اليوم 07/5/2016 , حظك ابراج اليوم السبت 07-5-2016 برج العذراء, ابراج اليوم
0 استمارة التقديم على الشرطة الاتحادية
0 الحكم على 63 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية بسوهاج 10 مايو المقبل اخبار اليوم
0 القبض على 4 تجار مخدرات وسلاح فى حملات أمنية بالقليوبية اخبار اليوم
0 مصرع عامل طعنا بالسكين فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بنجع حمادى اخبار اليوم
0 قصيده مقضيه حاجاتك بصوت الحاج صالح الدرازي وفاة ام البنين عليها السلام ماتم الخضر-بني جمرة-البحرين لعام 1437 هـ 1437 /2016, لطميات حسينية
0 برنامج ياسر مان - حلقة الشاعر علي المحمداوي - الحلقة 14 - مسلسلات وبرامج رمضان 2016
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , , , ,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تأهب لاقتحام الشرقاط.. وصولة بطولية شرق الرمادي, اخبار امنية


المواضيع المتشابهه للموضوع: تأهب لاقتحام الشرقاط.. وصولة بطولية شرق الرمادي, اخبار امنية
الموضوع
إكمال الاستعدادات لاقتحام القيارة, اخبار امنية
اكتمال خطة تحرير قضاء الشرقاط, اخبار امنية
تخصيص حافلات لنقل النازحين من الشرقاط, اخبار امنية
مقتل 32 داعشيا وتدمير وكر لهم غرب الشرقاط, اخبار امنية
فتح ممرات للأهالي تمهيدا لاقتحام الشرقاط, اخبار امنية

|
best counter